sonyتطلق هاتفها الجديد Xperia Z في الاسواق العربية

 


أطلقت “سوني للاتصالات المتنقلة” اليوم هاتفها الجديد والمنتظر “إكسبيريا زي” Xperia Z المزود بنظام أندرويد في الشرق الأوسط وأفريقيا. وقد تم الكشف عن الهاتف الجديد في حفل خاص استضافه فندق أتلانتس النخلة في دبي بحضور كبار مسؤولي الشركة.
 ويتمتع Xperia Z بالعديد من المزايا المبهرة، بما في ذلك شاشة عرض بحجم 5 إنش كاملة الوضوح (1080p) ومجهزة بتقنية العرض الواقعي (Reality Display)، ومعالج Snapdragon™ S4 Pro رباعي النوى ومحرك العرض Mobile BRAVIA® Engine 2 ، بالإضافة إلى كاميرا فائقة السرعة بدقة تصل إلى 13 ميجابكسل. ويقدم الهاتف الجديد “أفضل من يمكن أن يقدمه أي هاتف ذكي من سوني”، حيث يستخدم تقنية متقدمة من مجموعة سوني الكاملة من منتجات الوسائط المتعددة.
 وقال رودينجر أودنباخ، نائب الرئيس لدى شركة سوني للاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن واثقون بأن هاتف Xperia Z سيحدث تغيراً في المشهد التكنولوجي للهواتف الذكي. وقد حظي الهاتف حتى الآن باهتمام دولي واسع منذ إطلاقه رسمياً في لاس فيغاس. وبفضل ما يقدمه من مزايا فائقة وتجربة غنية لا مثيل لها، نتوقع لهذا الهاتف المميز أن يحقق نجاحاً وزخماً كبيرين في الأسواق الرئيسية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.


 المزايا الرئيسية لهاتف Xperia Z
  • شاشة عرض بحجم 5 إنش كاملة الوضوح (1080 x 1920p) مجهزة بتقنية العرض الواقعي (Reality Display) ومحرك العرض Mobile BRAVIA® Engine 2.
  • كاميرا سريعة الالتقاط مجهزة بجهاز الاستشعارExmor RS ، وخاصية التكبير حتى 16 مرة، وتقنية تسجيل الفيديو HDR ، مع خاصية الحد من الضوضاء لالتقاط صور وفيديوهات فائقة الدقة تحت أي ظرف.
  • مقاومة للماء والغبار (IP55 & IP57) مع زجاج عالي التحمل
  • معالج Snapdragon™ S4 Pro رباعي النوى بقوة 1.5 جيجاهرتز مع ذاكرة بحجم 2 جيجابايت
  • تقنية Battery STAMINA  تزيد فترة وضع الاستعداد بمقدار أربع مرات أو أكثر.








جميع الحقوق المحفوضة لدى مدونة البوابة ©2012 - 2013 | © مدونة البوابة تطوير و تحديث :اشرف اعمرة.